طباعة الجداول الدراسية والانتظام بالفصل الدراسي الثاني 1436/1437هـ

أولاً :الحضور والانتظام

على جميع الطلاب والطالبات التواجد في الكلية الساعة 7:30 صباح يوم الاحد 7/4/1437هـ.
يحضر طلبة السنوات التخصصية الى قاعات محاضراتهم مباشرة ويحسب الغياب منذ المحاضرة الاولى.
يحضر طلاب السنة التحضيرية المقبولين المستجدين (دبلوم طب الطوارئ للعسكريين) الى قسم التسجيل الطلاب الساعة 7:30 صباح يوم الاحد 7/4/1437هـ. في مبنى الطلاب/الكلية . لاستكمال قبولهم وملفاتهم وتقديم اختبار مستوى الكفاءة باللغة الانجليزية ON LINE في مختبرات الحاسوب حسب الجدول المعلن وسترسل رسالة بالبريد الاكتروني لكل طالب يبين مكان وموعد الاختبار.
. وتوزيعهم في مجموعتين وتبدا المحاضرات صباح يوم الثلاثاء 9/4/1437هـ حسب جداولهم الدراسية.
يحضر طلاب التجسير المرشحين للقبول من ادارة التدريب بالخدمات الطبية الى قسم التسجيل /مبنى الطلاب ، وتحضر الطالبات الى قسم التسجيل مبنى الطالبات الساعة الساعة 7:30 صباح يوم الاحد 7/4/1437هـ. لا ستكمال فتح الملفات وطباعة الجداول الدراسية ،وتبدأ المحاضرات صباح يوم الثلاثاء 9/4/1437هـ حسب جداولهم الدراسية.
تعلن اسماء الطلاب والطالبات الموافق على تحويلهم من تخصص الى آخر ظهر يوم الاحد 7/4/1437هـ. وتعدل جداولهم بناء على ذلك وينتظمون في دراستهم حالاً.
ثانياً : طباعة الجداول الدراسية:

يستطيع طلبة السنوات التخصصية والتحضيرية القدامى ع طباعة جداولهم من النظام ERMS يوم السبت6/4/1437هـ
يستطيع الطلاب والطالبات المستجدين الدبلوم والتجسير ، طباعة جداولهم من النظام ERMS على موقع الكلية صباح الاثنين 8/4/1437هـ (سيرسل اسم المستخدم وكلمة المرور على البريد الالكترونيللدخول على النظام) .
ثالثاً : حذف واضافة المقررات :

يتم في الاسبوع الاول من الدراسة فقط على النموذج المعتمد من القبول والتسجيل. وذلك للطلبة المتعثرين

( لاستكمال العبء الدراسي 12 ساعة ) او المتوقع تخرجهم .

رابعاً: أعذار الغياب:

يتم تقديم تقارير ونماذج أعذار الغياب وفقا للتعليمات الصادرة خلال أسبوع واحد فقط من انتهاء عذر الغياب ، ولن يقبل أي تقرير بعد ذلك مهما كانت الاسباب.