سرنا أن نتوجه بالشكر الجزيل لكل من انضم إلينا في يوم البحث العلمي الثاني والذي عُرض فيه 29 من البوسترات البحثية تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس في الكلية، وحضر هذا الحدث الدكتور عبدالرحمن الأسمري، مدير مركز الأبحاث العلمية في الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

وقد استعرض الدكتور محمد الأحمري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي إنجازات الكلية على مدار العامين الماضيين في مجال البحث العلمي ومساهمة الكلية في تعزيز وتشجيع البحث العلمي بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب ومساهمتها في تحسين جودة المشاريع البحثية المقدمة من الطلاب و ضمان وصولها إلى طريق النجاح.

وقد ألقى سعادة الدكتور عيدان بن موسى الزهراني قائد الكلية رسالته الملهمة وأمله في أن تقوم الكلية من خلال تنفيذ خطتها الاستراتيجية بشكل منهجي بوضع أعلى معايير الجودة في السياق الأكاديمي والإداري والتي يمكن قياسها من قبل مؤسسات أخرى.

وقد عرض طلاب وطالبات من أقسام الكلية المختلفة نبذة عن أبحاثهم قدمت بشكل بوسترات بحثية مميزة تم اختيار ثلاثة مشاركات منها لتنال المراتب الثلاثة الأولى الفائزة في هذا الحدث كما تم تكريم عدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على مساهماتهم البحثية ونشر أوراق بحثية في الفترة بين 2015-2017.