أقامت وكالة التطوير والجودة بكلية الأمير سلطان العسكرية بالظهران فعالية يوم الجودة لعام 2022م تحت شعار (ضمير الجودة” فعل الشيء الصحيح) يوم الأربعاء 9 رجب 1444هـ الموافق 25 يناير 2023م، وقد استُفتح البرنامج بآيات عطرة من القران الكريم ثم تلتها مقدمة بسيطة باللغة الإنجليزية عن الجودة ومفهوماتها ألقتها الأستاذة ايمان عثمان والتي تضَّمنت معاني الجودة وأهمية تطبيقها في الكلية للارتقاء بالخدمات التعليمية والإدارية.
ثم بعد ذلك قدم سعادة عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني كلمته التي أشاد فيها بمخرجات الكلية وانجازاتها في تحقيق الاعتمادات الأكاديمية والمؤسسية.
تبعها كلمة من وكيل الكلية للتطوير والجودة المقدم الدكتور عثمان بن عبد العزيز الفهد حث فيها على إتقان الأعمال وشكر فيها أعضاء هيئة التدريس والموظفين على عطائهم.
وقد قامت الوكالة بإستضافة مديرة قسم إدارة مخاطر مستشفى الحرس الوطني الأستاذة ايناس الغامدي لتلقي على مسامعنا كلمة تثري حصيلة معلوماتنا عن أهمية ضمير الجودة في الممارسات الصحية وتطبيقاتها، وقد تطرقت أيضا مفهوم بيئة سلامة المرضى.
وتوالت الفقرات ما بين عرض فيديوهات عن ذكريات من ايام الجودة والفائزين بجائزة عميد الكلية للجودة للأعوام السابقة وفيديو اخر تكريما لموظفي وكالة التطوير الجودة السابقين الذين تركوا بصمتهم في الوكالة، وبين مسابقة بسيطة عن الجودة للإشعال الحماسة بين الحضور وكسر الرتابة ونشر المعرفة وتم اعلان الفائزين في نهاية المسابقة
وأخيرا وليس اخرا تم تكريم الزملاء المقرر تقاعدهم في الأيام القريبة: الاستاذ سعود الكعبور والأستاذة ايمان عثمان
ومن ثم تم تكريم الضيفة الأستاذة ايناس الغامدي على حضورها ومشاركتها في يوم والجودة
وثالثا تم توزيع شهادات الشكر لأبطال المستقبل طلاب الكلية الذين شاركوا بتطوعهم في نادي الجودة من خلال حملات توزيع استبانات الجودة
وأخيراً ختام المسك كان مع الدكتور خلدون خياط حيث أعلن عن أسماء الفائزين بجائزة العميد للجودة.

والفائزين بجائزة العميد للجودة هم:
• قسم المختبرات الاكلينيكية (الأقسام الأكاديمية)
• إدارة الشؤون الدينية (الأقسام الإدارية)

1. النقيب صالح الزايدي (الضباط)
2. رقيب اول ياسر المالكي (ضباط الصف)
3. الأستاذة منيمول (أعضاء هيئة التدريس -أكاديمي تخصصي)
4. د. عائض القحطاني (أعضاء هيئة التدريس -أكاديمي غير تخصصي)
5. الأستاذ محمد رشيد (أعضاء الهيئة الإدارية)

أسماء الطلاب المكرمون:
1. شوق فيصل كريري
2. ريم الدوسري
3. شوق الحمداني
4. عبير القحطاني
5. عايشه الحامد
6. طيف ابو شال
7. رتاج خواجة
8. رزان القحطاني
9. طيف الحربي
10. مرام الشهري
11. شادن الجميح
12. شوق الصاعدي
13. هدى الصومالي
14. أيوب الوادعي
15. زياد الشهري