تحت رعاية سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، رعى مساعد مدير عام الإدارة العامة للخدمات الصحية للشؤون الأكاديمية العميد/ سليمان بن عبدالله الغرير حفل يوم البحث العلمي والإبتكار الخامس 2023م لأعضاء هيئة التدريس بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران والذي نظمته وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، وذلك يوم الأربعاء 9 شعبان 1444هـ الموافق 1 مارس 2023م في فندق الميريديان في الخبر.

حيث تم تقديم أكثر من ثلاثون ملصقاً بحثياً وأكثر من عشرون مشروعاً ابتكارياً للمشاركين من أعضاء هيئة التدريس، وتم ترشيح ثلاثة ملصقات بحثية وترشيح ثلاثة مشاريع ابتكارية نالت المراتب الثلاثة الأولى الفائزة في هذا الحدث.

من جانبه، ألقى العميد/ سليمان بن عبدالله الغرير كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن يوم البحث العلمي والإبتكار يساهم في نشر ثقافة البحث العلمي والفكر الابتكاري المتميز، حيث تساهم هذه الأبحاث والابتكارات في تحقيق مزيد من الازدهار والتطوّر وفي دعم كل مجالات العلوم والإقتصاد لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

كما تحدث عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني بكلمة أكد فيها أهمية يوم البحث العلمي والإبتكار وأن الكلية تسعد بدعم هذه الأبحاث العلمية والمشاريع الإبتكارية التي اصبحت حاجةً ضرورية في دعم المجتمعات وتحقيق تطلعاتها وطموحاتها .

وفي الختام قام العميد/ سليمان بن عبدالله الغرير بتكريم ضيوف الحفل والمشاركين ، وتوزيع الشهادات التقديرية وجوائز الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى.