رعى معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، حفل تخريج دورة التأهيل العسكري للأطباء العاشرة في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران، بحضور قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن سعيد بن عبدالرحمن أبوعساف، ومساعد المدير العام للشؤون الصحية اللواء الطبيب علي بن منصور البراك.
وأكد عميد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران الدكتور عيدان بن موسى الزهراني في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، سير الكلية على نهج تطلعات رؤية المملكة 2030 بتحقيق وترسيخ أهداف وإستراتيجيات طموحة.
وبين عميد الكلية أن عدد خريجي دورة التأهيل العسكري للأطباء العاشرة 46 ضابطًا طبيب ونسبة الملتحقين منهم ببرامج الزمالات التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية بلغت 76%، مؤكدًا حرص الكلية على تأهيل خريجيها عسكريًا وعلميًا، ليلتحقوا بزملائهم في مختلف القطاعات العسكرية خدمة لدينهم ووطنهم الغالي.
وقدم الدكتور الزهراني، شكره إلى وزارة الدفاع التي لم تألُ جهدًا في دعم الكلية، وتوفير المصادر والموارد التدريبية والتعليمية لتنفيذ مهمتها الرئيسة في تخريج ضباط أكفاء، مهنئًا جميع الخريجين، ومتمنيًا لهم النجاح والتوفيق.
بعد ذلك، ألقى الطالب الطبيب مشاري بن خالد الزاحم كلمة الخريجين التي ثمن فيها رعاية معالي رئيس الأركان العامة لحفل تخريجهم. وقدم شكره إلى عميد الكلية وكافة مسؤولي الدورة على ما قدموه لهم من جهود، منوهًا بما حصلوا عليه من تدريب وتأهيل، وما تملكه الكلية من كوادر وإمكانيات متقدمة. عقب ذلك، أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج وأسماء المتفوقين والفائزين في البرامج والمسابقات.
وتقلد الخريجون رتبهم العسكرية، وفي ختام الحفل، التُقطت صورة تذكارية لمعالي رئيس هيئة الأركان العامة والخريجين.